-
expand_more expand_less الأكثر شعبية
-
expand_more expand_less جديد
-
expand_more expand_less BEGINNER FAVORITES
دورات لمساعدتك على البدء
..
- تحديد دوافع العميل وتحديد أفضل طريقة للتعامل معه.
- تزويد المتدرب بالمعرفة والمهارات التي تمكنه من التفاعل والتواصل الجيد مع العملاء.
- تزويد المتدرب بالمعرفة والمهارات التي تمكنه من إتمام عملية البيع وخدمة العملاء بطريقة تحقق رضاهم عن المنظمة وخدماتها.
دورة محترف خدمة العملاء يتعلم الطلاب أيضا
الجميع دورات تطويرية الدورات
دورة نظام الإثبات وأثرة على الاحكام القضائية
تقدم هذه الدورة فهمًا معمقًا لنظام الأدلة في المملكة العربية السعودية، مع التركيز على دوره في التأثير على الأحكام القضائية.
الابتزاز الرقمي والجرائم الإلكترونية
الجرائم الإلكترونية تشكل تهديدًا أكبر الآن أكثر من أي وقت مضى بسبب العدد الكبير من الأشخاص المتصلين بالأجهزة الإلكترونية.
محترف خدمة العملاء
تم تصميم هذه الدورة لإعداد المتدربين، وخاصة أولئك الذين انضموا حديثًا إلى سوق العمل.
التدريب المهني لإدارة المشاريع (PMP)
تم تصميم هذه الدورة لمديري المشاريع الذين يرغبون في تطوير معرفتهم والحصول على شهادة دولية كمحترفين في إدارة المشاريع.
دورة اساسيات الحاسوب
تهدف دورة مهارات الحاسوب إلى تدريبك على الأساسيات اللازمة لاستخدام الحاسوب بفعالية.
دورة الأمن السيبراني
الأمن السيبراني هو ممارسة حماية الأنظمة والشبكات والبرامج من الهجمات الرقمية، والتي تهدف عادةً إلى الوصول إلى المعلومات أو تعديلها أو إتلافها.